منوعات

حقيقة وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني

حقيقة وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني في اللحظة التي تفجعنا برحيل أحدهم، يملأ الحزن قلوبنا وتنعدم الكلمات. نفقد شخصًا عزيزًا علينا، ونشعر بالفقد العميق والألم اللا يُحتمل. الحياة تستمر، لكن ذكرى من فارقونا تبقى خالدة في قلوبنا. ندعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأله أن يمنحنا الصبر والقوة لمواجهة هذا الفقد الجسيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

حقيقة وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني

أعلن اليوم السبت بالعاصمة نواكشوط، عن وفاة محمد المختار حارس مرمى نادي الجمارك الموريتاني، بعد دخوله في غيبوبة لمدة أسبوع.

ودخل اللاعب (22 عاما) في الغيبوبة، إثر اصطدامه بأحد زملائه خلال تدريبات نادي الجمارك.

وقالت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “عُرف الشاب الفقيد بحبه الكبير لوطنه، وبموهبته والتزامه وانضباطه، فكان مثالاً بين زملائه على الإخلاص في العمل، والالتزام المهني، بأخلاق عالية واحترام كبير. ورغم صغر سنه إلا أن ذلك لم يمنعه من التدرج سريعاً من حراسة مرمى منتخبنا للناشئين، بمنتخبي الشباب والآمال، حتى وصل سريعاً إلى قائمة المنتخب الوطني الأول.”

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى