السعودية

من هي أول سعودية تتأهل إلى أولمبياد باريس في التايكوندو

من هي أول سعودية تتأهل إلى أولمبياد باريس في  التايكوندو من المواضيع التي زاد عنها البحث في الساعاتا الماضية ولذا كان لابد من بيان هذا الموضوع في موقع المرجع بتفاصيله الكالمة امليين ان ينال المقال اعجابكم ..

من هي أول سعودية تتأهل إلى أولمبياد باريس في التايكوندو

هي دنيا أبوطالب وهي لاعبة  للتايكوندو للمنتخب الوطني السعودي ولها العديد من الاسهامات في العديد من البطولات وهي ذات مهنية عالية جدا ولقد حصدت عديد الالقاب في العديد من المنافسات العالمية المختلفة التي مثلث المملكة العربية السعودية وهي من مواليد السعودية كما وتحمل الجنسية السعودية وهي في العشؤينات من العمروتتكلم الغلى=ة العربية ..

تأهل السعودية دنيا أبوطالب إلى أولمبياد باريس

تأهلت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب إلى أولمبياد باريس 2024، وأصبحت أول لاعبة سعودية تنتزع بطاقة التأهل المباشر إلى الأولمبياد، وذلك بعد تأهلها من خلال التصفيات التأهيلية الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبارك وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للاعبة دنيا أبوطالب تأهلها إلى أولمبياد باريس 2024.

حيث كتب وزير الرياضة منشوراً عبر حسابه الرسمي على منصة (أكس) المعروفة باسم تويتر سابقاً: “أبارك للاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب؛ تأهلها رسميًّا لأولمبياد باريس 2024”.

وأضاف: “إنجازاتٌ تتوالى.. وطموحٌ لا يتوقّف بفضل الله، ثم دعم قيادة وطننا الغالي”.

فيديو تأهل دنيا أبوطالب إلى أولمبياد باريس

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى