السعودية

سبب وفاة رواف السعين العنزي حقيقة ام اشاعة

سبب وفاة رواف السعين العنزي حقيقة ام اشاعة لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

وفاة رواف السعين العنزي حقيقة ام اشاعة

وتداولت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا) نبأ وفاة رواف السعين العنزي، الذي اشتهر بالدعاء على الفلسطينيين في قطاع غزة، إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي لتأكيد المعلومات المتداولة على منصات السوشيال ميديا.

انتشرت خلال الأيام الماضية على منصات السوشيال ميديا بعض الصور للكاتب السعودي رواف العنزي الذي طلب من رئيس وزرء إسرائيل بنيامين نتنياهو إبادة الفلسطينيين عن بكرة ابيهم، كما اشتهر بالدعاء علىهم.

حيث ظهر العنزي خلال الصور المتداولة، وهو على فراش المرض داخل إحدى المستشفيات، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـ الدعاء عليه بألا يخرج من أزمته الصحية سالمًا ,ان يذيقه الله سبحانه وتعالى ألوان العذاب، وذلك بسبب دعاءه على الفلسطينيين.

حقيقة وفاة رواف السعين العنزي

رغم تداول خبر وفاة الكاتب السعودي رواف العنزي، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى اللحظة، في ظل انتشار صور “العنزي” داخل إحدى المستشفيات على نطاق واسع بمنصات السوشيال ميديا.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى