منوعات

حقيقة حمل سارة أبي كنعان – من هو زوج سارة أبي كنعان

حقيقة حمل سارة أبي كنعان – من هو زوج سارة أبي كنعان لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة حمل سارة أبي كنعان

أعربت سارة في فيديو شاركته عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، عن استغرابها من إنتشار تلك المعلومة الخاطئة، بالإضافة إلى التعليقات التي تصلها والتي يتم نشرها أيضاً على البوستات.

أيضاً أشارت أبي كنعان إلى أنّها تلقّت رسائل واتّصالات عديدة، وقالت لمُطلقي تلك الشائعات في الفيديو :”لكل الناس اللي عم تكتب بالتعليقات او على الخاص او عم بدق لي شو بتحسو؟ عنجد شو بتحسو؟”.

ثم أكملت سارة بطريقة ساخرة لتقول : “وفيه مرا مصرّة انو هيدا بطن حامل، ما بيسوا يكون بطن نفخة مثلاً ؟”.

وأنهت رسالتها بطريقة حاسمة لتُنهي الجدل قائلةً :”بحبّ طمّنكن انو الولد اللي عم ربّيه حالياً هو هيدا الشي”، لتُشير إلى القط الذي يعيش معها في المنزل، قبل أن تحسمها وتقول : “أنا مش متزوجة”.

من هو زوج سارة أبي كنعان

لا يوجد زوج لسارة ابي كنان

من هي ساره ابي كنعان؟

اسمي كما هو مدون في بطاقة الهوية الشخصية هو سارة فادي أتي كنعان.اسم النجومية: سارة أبي كنعانتاريخ النشأة: 2 فبراير 1990.محل النشأة: لبنان.السن الراهن 33 عاماً.مكان السكن الحالي بيروتالهوية: لبنانية .الديانة النصرانية.المؤهل الأكاديمي: حاصل على درجة البكالوريوس في علوم المختبرات الطبية من جامعة البلمند، ودرجة الصيدلة من الجامعة اللبنانية الأمريكية.اللغة الأم اللغة العربية.الوظيفة التمثيل.سنوات العمل منذ عام 2001 حتى الآن.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى