منوعات

ما هو مرض الموسيقار حلمي بكر

ما هو مرض الموسيقار حلمي بكر قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ما هو مرض الموسيقار حلمي بكر

أعلنت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، وفاة حلمي بكر، قبل قليل، بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات بأحد مستشفيات الشرقية، قبل ساعات.

وكتبت نادية مصطفى، عبر حسابها على “فيس بوك”: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضى الله.. البقاء لله أستاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه وأخواته وكل محبيه المخلصين”.

وكشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، وفاة الموسيقار حلمي بكر، قائلا: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم أسكنه فسيح جناته.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى