منوعات

سبب وفاة الضابط آرون بوشنل في امريكا

سبب وفاة الضابط آرون بوشنل في امريكا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الضابط آرون بوشنل في امريكا

قيام جندي أمريكي بإحراق نفسه لأجل فلسطين، سبب جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نقلوا مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الجندي آرون بوشنل، 25 عامًا، وهو يضرم النار في نفسه أمام سفارة الاحتلال الإسرائيلي في واشنطن، احتجاجًا على جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة، وجرائم الإبادة الجماعية ضد الفلسطينين العُزل.

تفاصسب وفاة الضابط آرون بوشنل في امريكا

حكاية آرون بوشنل، جندي أمريكي يحرق نفسه لأجل فلسطين، قام بسردها عبر مقطع فيديو ظهر فيه آرون قائلًا: “أنا عضو نشط في القوات الجوية الأمريكية، ولن أكون مشاركًا بعد الآن في الإبادة الجماعية، أنا على وشك ابتكار عمل متطرف للاحتجاج، ولكن بالمقارنة مع ما يلقاه الناس في فلسطين على يد مستعمريهم، فهذا ليس تطرفًا على الإطلاق، هذا ما قرره حكامنا بأن يكون أمرًا عاديًا”.

أشعل آرون بوشنل، الجندي الأمريكي، النار في نفسه، وأخذ يردد “فلسطين حرة”، وأخذ يصرخ من شدة لهب النار، حتى سقط على الأرض مغشيًا عليه من شدة الحريق، وتشير المصادر الطبية الأمريكية أن الطيار الأمريكي يرقد في المستشفى في حالة حرجة، فيما أكد آخرون أنه لقي مصرعه في الحال.

طيار أمريكي يشعل النار في نفسه

وقال تامر: “جندي أمريكي سابق يشعل النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن، ويهتف “Free Palestine”، ويقول إن حرق نفسه أمر فظيع لكنه ليس بقدر الفظاعة التي تجري في غزة، حالته حرجة جدًا. وأعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية: “اليوم ظهرًا أضرم رجل النار في نفسه خارج السفارة الإسرائيلية في واشنطن وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى”. 

حدث غير عادي أمام السفارة الإسرائيلية

وعلق فهد قائلًا: “وقع حدث غير عادي أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث قام شخص مجهول بإحراق نفسه أمام مبنى السفارة. في حين أفادت سلطات الإطفاء والإنقاذ المحلية بأن حالته توصف بالحرجة، وأصيب بجروح تهدد حياته. حيث قالت سلطة الإطفاء “وصلنا إلى موقع الحدث ووجدنا شخصا مع حروق عند مدخل السفارة”. ونقل الرجل إلى المستشفى وهو بحالة حرجة…

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى