السعودية

من هو الامير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز ويكبييديا

من هو الامير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز ويكبييديا قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو الامير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز ويكبييديا

عرف الأمير ممدوح بن سعود بعشقه الكبير لنادي النصر على مر تاريخه، بعد أن وجد داخل النادي منذ فترة شبابه لاعباً في صفوف الفريق الأول، وبعدها اتجه إلى الأعمال الإدارية، ليتولى منصب مدير الكرة، قبل أن يجدد الوفاء للنادي العاصمي بصفته أحد أعضاء الشرف الداعمين للكيان

وارتدى الأمير ممدوح بن سعود قميص النصر لاعباً خلال الفترة من 1968 وحتى 1976، محققاً عدداً كبيراً من البطولات والألقاب، من بينها كأس الملك وكأس ولي العهد والدوري، قبل أن يعتزل كرة القدم ويتولى منصب مدير الكرة بنادي النصر في أكثر من فترة.

ولم يبتعد الأمير ممدوح بن سعود عن النصر أبداً حتى بعد رحيله عن اللعب والمناصب الإدارية، ليستمر عضو شرف داخل النادي، ليظل محباً وداعماً دون توقف، سواء داخل الملاعب وخارجها.

وابتعد الأمير ممدوح بن سعود عن الوسط الرياضي خلال السنوات الأخيرة بسبب ظروف مرضه، قبل أن توافيه المنية، صباح اليوم (الثلاثاء) الموافق 20 فبراير (شباط) 2024، عن عمر 79 عاماً.

سبب وفاة الامير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز ويكبييديا

توفي الأمير ممدوح بن سعود بن عبد العزيز، اليوم (الثلاثاء)، بعد صراع طويل مع المرض، بعد أن ارتبط اسمه طويلاً بنادي النصر لاعباً وإدارياً وعضو شرف، لأكثر من 5 عقود.

وسيصلى عليه يوم غدٍ (الأربعاء)، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى