منوعات

سبب وفاة شقيق الفنان أحمد حلمى

سبب وفاة شقيق الفنان أحمد حلمى في اللحظة التي تفجعنا برحيل أحدهم، يملأ الحزن قلوبنا وتنعدم الكلمات. نفقد شخصًا عزيزًا علينا، ونشعر بالفقد العميق والألم اللا يُحتمل. الحياة تستمر، لكن ذكرى من فارقونا تبقى خالدة في قلوبنا. ندعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأله أن يمنحنا الصبر والقوة لمواجهة هذا الفقد الجسيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة شقيق الفنان أحمد حلمى

توفى خالد حلمى شقيق الفنان أحمد حلمى، صباح اليوم، وتشيع الجنازة من مسجد ناصر فى بنها، على أن يتم دفن الراحل فى مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.

ونعت سالي حلمي، شقيقة الفنان أحمد حلمي، شقيقها الأكبر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أخي خالد حلمي في ذمة الله أستحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة».

يذكر أن الشقيق الراحل هو الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي وتربطهما علاقة قوية رصدتها صفحات التواصل الاجتماعي.

وشارك حلمي، في عام 2019، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر، مؤكدا أنه نعم الأخ، وأنه الكبير وكان يستغل ذلك بإرساله لإحضار «العيش» بدلا منه…

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى