منوعات

سبب وفاة كيم ناهي المغنية الكورية

سبب وفاة كيم ناهي المغنية الكورية سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع المرجع الموسوعة العربية.

سبب وفاة كيم ناهي المغنية الكورية

في الساعات الماضية، تم الإعلان عن وفاة المغنية وكاتبة الأغاني الكورية Kim Nahee – كيم نا هي، وهي الشهيرة بـ”ناهي”، و فارقت الحياة في 8 نوفمبر الحالي، عن عمر ناهز أربع وعشرين عاماً.

وحتى الآن لم يتم الإعلان أو معرفة سبب وفاة المغنية الكورية،

إلا إنه انتشرت بعض التقارير التي تفيد بانتحارها، وقد أقيمت جنازتها أمس بقاعة الجنازة المركزية في بيونجتايك بمقاطعة جيونج جي بكوريا الجنوبية.

ولم يصدر وكيل أعمال الفنانة الراحلة ولا عائلتها حتى اللحظة بياناً يتعلق بوفاتها،

مما جعل معجبيها ومحبيها في حالة من الصدمة مع انتشار أنباء انتحارها، وقد توجه عدد من المعجبين وجمهورها أيضاً إلى حسابها الخاص على “إنستغرام” لتقديم العزاء.

يُذكر أن الفنانة الكورية كيم ناهي كانت قد بدأت مشوارها الفني منذ أربع سنوات عام 2019 من خلال إصدار أغنيتها أغنية “Blue City”.

وكانت أصدرت آخر أغنياتها بعنوان “Rose” وأهدتها للجمهور،

حيث قالت: حينما تم إصدار الأغنية بأنها دوماً ما تفكر في أغانيها بأنها مثل الزهور،.

ولقد مؤكدة أن تلك الأغنية تحديداً تُريد من خلالها أن تروي قصة مؤثرة لجميع المستمعين لها، والذين يعشقون لحن الأزهار….

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع الموسوعة العربية قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى