منوعات

سبب وفاة الدكتور بيار فريد سرحال

سبب وفاة الدكتور بيار فريد سرحال لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من المحبين ولقد عم الحزن الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع المرجع الموسوعة العربية مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الدكتور بيار فريد سرحال

غيب الموت اليوم النائب السابق الدكتور بيار فريد سرحال. ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم غد الاربعاء في كنيسة مار مارون الرعائية -جزين. تقبل التعازي قبل الدفن وبعده في كنيسة مار مارون – جزين من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وحتى الخامسة مساء، ويومي الجمعة والسبت الواقع فيهما 10 و11 تشرين الثاني الحالي في صالون كنيسة القلب الاقدس – بدارو امن الساعة 11قبل الظهر لغاية الخامسة مساء.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع الموسوعة العربية قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى