منوعات

سبب وفاة الأديبة الشابة هبة أبو ندى حاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربي

سبب وفاة الأديبة الشابة هبة أبو ندى حاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من المحبين ولقد عم الحزن الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع المرجع الموسوعة العربية مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الأديبة الشابة هبة أبو ندى حاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربي

انتقلت لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الأديبة الشابة هبة أبو ندى حاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربي وذلك يوم أمس الجمعة والموافق 20/10/2023 وذلك ضحية القضف الإسرائيلي في غزة …. ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء …

من هي الأديبة الشابة هبة أبو ندى حاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربي

وُلدت هبة أبو ندى عام 1991 في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، لأسرة فلسطينية من قرية بيت جرجة تعيش في قطاع غزة، وهي روائية وشاعرة، وفازت بالمركز الثاني في الدورة العشرين من جائزة الشارقة للابداع العربي (الإصدار الأول) عام 2016 عن روايتها «الأكسجين ليس للموتى».

تجدر الإشارة إلى أن الكلمات الأخيرة التي نطقت بها المتوفاة في حسابها الشخصي في «X» كانت: «معتمٌ ليل المدينة إلا من وهج الصواريخ، صامتٌ إلا من صوت القصف، مخيف إلا من طمأنينة الدعاء، أسود إلا من نور الشهداء. تصبحين على خير يا ⁧‫غزة‬⁩».

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع الموسوعة العربية قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى