الإمارات

وفاة طفل في دبي في الصف السابع اليكم تفاصيل منع تداول الخبر

وفاة طفل في دبي في الصف السابع اليكم تفاصيل منع تداول الخبر في اللحظة التي تفجعنا برحيل أحدهم، يملأ الحزن قلوبنا وتنعدم الكلمات. نفقد شخصًا عزيزًا علينا، ونشعر بالفقد العميق والألم اللا يُحتمل. الحياة تستمر، لكن ذكرى من فارقونا تبقى خالدة في قلوبنا. ندعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأله أن يمنحنا الصبر والقوة لمواجهة هذا الفقد الجسيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة طفل في دبي في الصف السابع اليكم تفاصيل منع تداول الخبر

  • المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي الخميس، اصدر قراراً بمنع تداول أو نشر أي معلومات أو صور تتعلق بواقعة وفاة طفل في الصف السابع .
  • مراعاة لظروف ومشاعر ذوي المتوفى. ويشمل المنع كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي، سواء كان من قبل أي أشخاص طبيعيين أو معنويين..
  • وحظر القرار إبداء الرأي أو التعليق على الواقعة وذلك لحين التصرف النهائي في الملف.
  • ويأتي القرار في أعقاب تداول الواقعة بمعلومات مغلوطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • وأكد النائب العام أن مثل هذه الأمور تثير القلق والبلبلة في المجتمع وتعرّض كل من ينشرها أو يتداولها للمساءلة القانونية، حرصاً على المصلحة العامة.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى