الكويت

سبب وفاة طفل كويتي بصباح السالم

سبب وفاة طفل كويتي بصباح السالم لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع الموسوعة العربية ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب وفاة طفل كويتي بصباح السالم

استيقظت منطقة صباح السالم فجر أمس على حريق منزل أسفر عن وفاة طفل كويتي “6 أعوام”، واختناق اثنين من أشقائه وامرأة بسبب الدخان.
ووفق مصدر أمني، فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً بوقوع الحريق وتصاعد السنة النيران، وعلى الفور سارع الى موقع البلاغ رجال الامن ومركزان للاطفاء، وفور وصولهم شرعوا بإخراج 4 أشخاص من بين السنة النيران، حيث اتضح انهم أصيبوا باختناق، وبعد نقلهم الى المستشفى توفي الطفل، وفتح رجال الامن والاطفاء التحقيق حول ملابسات الحريق.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام في بيان أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة صباح السالم.
وأوضح البيان أن إدارة العمليات المركزية وجهت فرق إطفاء من مراكز القرين ومشرف إلى موقع البلاغ، وعند وصول الفرق تبين أن الحريق في شقة بالدور الأول من المنزل، وعلى الفور باشرت الفرق بمكافحة الحريق والسيطرة عليه، واسفر الحادث عن إصابة أربع أشخاص بحالات اختناق تم إسعافهم للمستشفى عن طريق الطوارئ الطبية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجه الموسوعة العربية قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى