منوعات

مقتل خمسيني في عرب الخوالد واصابة شاب

مقتل خمسيني في عرب الخوالد واصابة شاب انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

مقتل خمسيني في عرب الخوالد واصابة شاب

أسفرت جريمة إطلاق نار في عرب الخوالد عن مقتل شخص فيما أصيب آخر من جراء ضربة في الرأس، كما أصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة إثر تعرضهما لإطلاق نار في جلجولية وطمرة.

قُتل شخص وأصيب شاب بجراح خطيرة من عرب الخوالد، فيما أصيب شخصان آخران من طمرة وجلجولية بجراح متفاوتة إثر جرائم إطلاق نار منفصلة ارتكبت بفارق زمني وجيز، السبت.

في عرب الخوالد قرب شفاعمرو، أصيب الضحية (50 عاما) وشاب (30 عاما) بجراح حرجة وخطيرة، بيد أنه جرى إقرار وفاة الأول بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وجاء عن مستشفى “رمبام” في حيفا، أن الطاقم الطبي أقر وفاة المصاب البالغ إثر تعرضه لإطلاق نار، بينما وصفت حالة الشاب الآخر بالخطيرة وهو يعاني من ضربة في الرأس.

وعُلم أن الضحية والشاب نقلا بسيارة إلى مدخل البلدة، ومن هناك جرى نقلهما بسيارتي إسعاف للعلاج المكثف، حيث كان القتيل فاقدا للوعي ودون نبض وتنفس، بينما المصاب الآخر عانى جروحا خطيرة في جسده.

وفي طمرة، أصيب شاب، في الثلاثينيات من عمره، بجراح وصفت بأنها متوسطة من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في القسم السفلي من جسده.

وقدم طاقم طبي من “نجمة داود الحمراء” العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى مستشفى “رمبام” لتلقي العلاج.

وفي جلجولية، أصيب شخص بجراح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار.

ووصل المصاب بشكل ذاتي وبوعيه الكامل إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج، وقد وصفت حالته بالمستقرة.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى