السعودية

سبب وفاة العميد متعب بن رشيد الشمري

سبب وفاة العميد متعب بن رشيد الشمري قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة العميد متعب بن رشيد الشمري

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان العميد متعب بن رشيد الشمري وذلك امس الجمعة لموافق 14ن ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 29/9/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

انتقل إلى رحمة الله تعالى العميد متقاعد متعب بن رشيد الشمري مدير إدارة التوعية الأمنية بشرطة منطقة تبوك سابقا وتمت الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة اليوم في جامع البازعي بتبوك رحم الله أبا رشيد وأسكنه فسيح جناته وخالص تعازينا لأبناء وأسرة الفقيد وكافةزملاءه. إنا لله وإنا إليه راجعون .

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى