السعودية

بالفيديو الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله

بالفيديو الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع الموسوعة العربية ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

وثق مقطع فيديو تداوله عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير كواليس الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء آل سعود والأمير عبدالله. وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بردود أفعال الأميرة.

وأظهر مقطع الفيديو فرحة الأميرة أضواء والأمير عبدالله وسعادة المحيطين بهم، وظهر العروسان وهما يقطعان كعكة الاحتفال في لقطات عفوية خطفت القلوب.

وعبر المتابعون عن حماسهم الشديد وترقبهم لحفل الزفاف، متوقعين أنه سيكون حفل زفاف ملكي يبهر العالم خاصة بعد ظهور تناغم العروسين وعفويتهم التي سحرا بها الأنظار والقلوب في فيديو الاحتفال بخطوبتهما.

خطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله

كانت الأميرة أضواء بنت فهد بن فرحان آل سعود، أعلنت عن خطبتها بطريقة عفوية بعيدة تماما عن الرسميات، من الأمير عبدالله في مقطع فيديو نشرته على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك.

وجمع مقطع الفيديو بين الأميرة أضواء والأمير عبدالله ومنال الحسن السكرتيرة الخاصة للأميرة، لتعلن الأخيرة خطبة الثنائي قائلة: “صارت واضحة اسمحوا لي” لترد عليها الأميرة أضواء قائلة: “اسمح لك يا منال”.

بالفيديو الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله

وأضافت منال الحسن: “خلنا نقول مبروك يا جماعة للأمير عبدالله والأميرة أضواء الله يتمم لهم على خير ادعوا لهم”. ولفتت منال الحن طرافة إلى أنهما ليسا إخواناً كما كان يظن البعض.

استقبل المتابعون الخبر بسعادة بالغة وعبروا عن فرحتهم في الكثير من التعليقات التي تمنوا من خلالها للعروسين حياة هادئة مليئة بالفرح والسعادة، ليرد الأمير والأميرة بعدها على التهاني والمباركات التي وجهها لهم المتابعون وحضور البث.

والأميرة أضواء بنت فهد بن فرحان آل سعود تشغل منصب الرئيس التنفيذي للمنظمة العربية لدعم المواهب، فضلا عن كونها عضواً في مركز مستشارك، إلى جان رئاستها جمعية الأصايل للإبداع والفن التشكيلي. كما أنها تُظهر اهتمامًا خاصًا بالتوعية بالصحة النفسية والعقلية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع الموسوعة العربية قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى