منوعات

سبب وفاة والد الشخ غصن بن هلال العلوي

سبب وفاة والد الشخ غصن بن هلال العلوي لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع المرجع سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الشيخ هلال بن خليفة العلوي

فقدنا صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 12 ربيع الاول الموافق 27/9/2023 الشيخ هلال بن خليفة العلوي وهو معروف بين ربوع قريته وهو معلوم الحال ولقد توفي بعد ان تعرض لوعكة صحية اصابت به فأقعده في فراشه ولقد راى اهل الرأي نقله للمستشفى لكي يتقلى العلاج ولكنه سرعان ما سلم روحه لم خلقها ووهبها اياها لينتقل لرجمته تعالى ولينتقل من دار طالما كد وتعب فيها لدار هي دار المقام ..

فقدت #ولايةينقل اليوم أحد مشائخها الإجلاء الشيخ هلال بن خليفة بن هلال العلوي والد معالي الشيخ رئيس #جهازالرقابة_المالية
ونجل الشيخ الكبير خليفة بن هلال الذي تولى حكم ينقل في ١٧ شعبان ١٣١٤ هـ وعُين والي على عدة ولايات في زمن السلطان سعيد بن تيمور آخرها.

إنتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ هلال بن خليفة بن هلال العلوي نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون

خالص التعازي والمواساة لمعالي الشبخ /غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة الموقر، لوفاة والدة الشيخ/ هلال بن خليفة بن هلال العلوي سائلين الله عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى