منوعات

بالصور: سبب وفاة الشاعر الشعبي العراقي جليل صبيح

بالصور: سبب وفاة الشاعر الشعبي العراقي جليل صبيح سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع المرجع الموسوعة العربية

من هو الشاعر جليل صبيح ويكيبيديا

جليل صبيح، شاعر وصحفي ومعد برامج، واكب العديد من الشعراء وله قصائد كثيرة أبرزها “جسر الجمهورية صديقي”.

بالصور: سبب وفاة الشاعر الشعبي العراقي جليل صبيح

 الى أحد المستشفيات في العاصمة بغداد لتلقي العلاج ، حيث أثرت بشكل كبير على حالته الصحية التي بقيت غير مستقرة الى أن أعلن عن وفاته.

وقال عدد من المغردون والنشطاء في دولة العراق عبر تدوينات منفصلة إن سبب وفاة جليل صبيح يعود لتعرضه قبل عدة أيام لأزمة صحية والتهاب في الرئة أثرت عليه بشكل كبير نظرا لوضعه الصحي ، حيث نقل للمستشفى لمتابعة وضعه الصحي الى أن أعلن عن وفاته رسميا اليوم.

وعمت الحزن الشديد الوسط الثقافي والإعلامي العراقي في وفا الشاعر الشعبي جليل صبيح والذي يعتبر من أبرز الشعراء العراقيين والذين تربطه كذلك علاقات مميزة وجيدة مع أغلب الأطياف السياسية وكذلك الوسط الفني.

وكتب عباس التميمي عبر منصة إكس :” نتقدم بخالص التعازي والمواساة لعائلة ومحبين الشاعر العراقي الكبير جليل صبيح الذي وافاه الأجل صباح اليوم في بغداد ، وداعا استاذنا وعزيز قلوبنا أبو ياسر”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع الموسوعة العربية قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى