الإمارات

وفاة سيف علي سيف المحرزي ومحمد الشرقي يقدم التعازي

وفاة سيف علي سيف المحرزي ومحمد الشرقي يقدم التعازي في اللحظة التي تفجعنا برحيل أحدهم، يملأ الحزن قلوبنا وتنعدم الكلمات. نفقد شخصًا عزيزًا علينا، ونشعر بالفقد العميق والألم اللا يُحتمل. الحياة تستمر، لكن ذكرى من فارقونا تبقى خالدة في قلوبنا. ندعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأله أن يمنحنا الصبر والقوة لمواجهة هذا الفقد الجسيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة سيف علي سيف المحرزي ومحمد الشرقي يقدم التعازي

وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ كِتَابًا مُؤَجَّلًا “

صلاة الجنازة
المتوفى : { سيف علي سيف الشغل المحرزي } يرحمه الله

  • المدينة : مسافي
  • الوقت : الساعة 8 صباحاً
  • المكان : مسجد الشهيد سعيد المحرزي / الجامع الكبير

محمد الشرقي يقدم التعازي في وفاة سيف علي سيف المحرزي

الفجيرة في 26 سبتمبر /وام/ قدم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله سيف علي سيف الشغل المحرزي.

وعبر سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة مسافي رأس الخيمة، عن صادق تعازيه ومواساته إلى أسرة الفقيد، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

رافق سموه إلى مجلس العزاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى