الكويت

ططوه المطيري الكويتية من هي وما هي قصتها

ططوه المطيري لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

ما هي قصة الكويتية ططوه المطيري

نشرت المرأة الكويتية، تطوى المطيري، مقطع فيديو لنفسها وهي تبكي من الألم بسبب سجنها ظلما، وتدعي أنها تعرضت للمضايقة والاغتصاب داخل سجن الرجال بعد اعتقالها بسبب هويتها الجندرية. مشاكل خلقية، وأضافت أنها لو سُجنت في الحبس الانفرادي دون أي رجل لكان ذلك أفضل لها، لأنهم اعتدوا عليها واعتدوا عليها، وأكدوا أنها موضع ظلم في أبسط حقوقها في الحياة ونقصها. مراعاة مشاعر الآخرين وتعاني من يتنمر عليها بسبب مظهرها حتى تصاب بالاكتئاب.

اقرأ أيضا.. كم عمر ليالي دهراب تعرف على اهم اعمالها وحساباتها الرسمية

المتحولة ططوه المطيري

في آخر ظهور لـ Latwa المطيري، في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق Snapchat، يقول فيه إنه أصبح رسميًا رجلاً بعد أن حول جنسه إلى ذكر، وغير اسمه إلى فيصل. ولبسوا ملابس الرجال، وشرح أحدهم وهدد بعدم إسكات أي شخص يتعرض له، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، حيث إنها تتحدث اللغة الذكورية ويرتدون ملابس الرجل، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الجدل. كلام متابعيها وجعلها تتلقى وابل من الانتقادات.

حساب سناب الكويتية ططوه المطيري الرسمي

تعتبر ططوه المطيري فتاة كويتية من ديانة إسلامية لا تعمل، هي فقط تدرس ومهنتها طالبة، تقيم حاليا في الكويت وهي عازبة وتعاني من مشاكل في الأعضاء التناسلية. أب كويتي وأب كويتي أمي، تعرضت لمشاكل واعتقلت وسجنت لأسباب مختلفة، وظهرت في مقطع فيديو تقول إنها تعرضت للاغتصاب، مما جعلها تتصدر قوائم البحث وتصبح من التوجهات الخليجية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى