الكويت

سناب عبدالله بوشهري الرسمي

حساب سناب عبدالله بوشهري الرسمي ويكيبيديا. ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة واسعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو عبدالله بوشهري ويكيبيديا

يعتبر عبدالله بوشهري من الشخصيات الفنية البارزة في المسلسل الكويتي والمسلسل الخليجي بشكل عام. ممثل ايراني ولد في الكويت. يعتبر محمود بوشهري الممثل الإيراني لعائلته الأولى. والقرابة عبدالله ولد في الكويت وبرز في العديد من الأدوار المتميزة في المسلسلات الكويتية

ولد عبد الله بوشهري في 27 كانون الثاني (يناير) 1985، ويبلغ حالياً من العمر ستة وثلاثين عاماً. اسمه الكامل عبد الله محمد علي عبد الله بولادتين، إيراني الجنسية. دخل عبدالله بوشهري الوسط الفني منذ عام 2004 وقدم العديد من الأعمال المتميزة في الوسط الفني، وفي بداياته الفنية شارك بأدوار صغيرة، وكان دوره الأول في مسلسل دنيا القوي.

بدأ حياته الفنية في عام 2004 حيث شارك في دور صغير في مسلسل دنيا القوي، وبعدها شارك بمسرحية للأطفال حملت اسم الأكاديمية، كما شارك في «فيديو كليب» للمغني عبد الله الرويشد مع الفنان جاسم النبهان. بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة. وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.

قدم خلال فترة من الفترات ثنائي فني مع الممثلة هيا عبد السلام خلال العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وكان أشهر ظهور للثنائي خلال مسلسل «ساهر الليل» بمواسمه الثلاث، حيث حققا النجاح والإشادة من الجمهور خلال تلك الشخصيات الرومانسية.ولكن في عام 2014 حدث خلاف شخصي بينهم أدى إلى نهاية هذا التعاون.

اقرأ أيضا.. عائلة الربيعان وش يرجعون

من هي زوجة عبدالله بو شهري

في أغسطس 2015 أعلن عن زواجه من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي أطلق عليه اسم «داليا». وفي يناير 2021 رزق بابنه محمد علي

ما هي أهم اعمال عبدالله بو شهري

وكان لعبدالله بوشهري عروضا مميزة في مسرحيات الأطفال، ويعتبر عبد الله بو شهري شقيق الفنان محمود بو شهري، وكثير من الناس يبحثون عن زوجة عبد الله بو شهري. في الحقيقة، تزوج عبد الله بو شهري من فتاة كويتية، لكنه لم يكشف عن اسمها، وكان زواجه منها في التاسع عشر من أكتوبر 2016، وأنجبت ابنتهما الأولى داليا، وفي عام 2022 أنجبت طفلة. ابنه الثاني الذي سماه على اسم والده محمد علي. .

سناب عبدالله بوشهري الرسمي

يعتبر عبدالله بو شهري من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع سناب شات وكثير من الناس يبحثون عن حساب عبدالله بو شهري على سناب. شارك في العديد من المسلسلات منها مسلسلات “اللقيط” و “رحلة الانتظار” و “عيون الحب” و “دار غريب” و “سرك الخافي” وغيرها.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى