منوعات

ديانة كاظم الساهر تعرف عليها

ديانة كاظم الساهر ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة واسعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية …

كاظم الساهر على ويكيبيديا

ولد الفنان كاظم الساهر في 12 سبتمبر 1957 م، ويبلغ من العمر نحو خمسة وستين عاما. هو مغني وكاتب أغاني عراقي شهير. يحمل كاظم الجنسيتين الكندية والقطرية. كما قام بتأليف جميع أغانيه بنفسه. الأغنية العراقية “و” قيصر الأغنية العربية “. لحن كاظم أغنيته الأولى “أين أنت” في سن الثامنة عشر تخرج من معهد المعلمين في بغداد وقام بتدريس الموسيقى للأطفال.

اقرأ أيضا.. حمدي بدر ويكيبيديا تعرف عليه وعلى سيرته الذاتية

من هي زوجة كاظم الساهر

تزوجت كاظم الساهر في وقت مبكر من حياتها، وهي في التاسعة عشرة من عمرها، وتزوج من فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، وأنجبت منه ولدين وسام تولد 1981، وعمر مواليد 1987. له حفيدتان سناء من مواليد 2011، وواحدة من مواليد 2014، كانت زوجته ابنة عمه، لكن الزواج لم يتواصل، منذ انفصلا، ولم يرغب في الزواج بعد ذلك، فقال لا. وجدت امرأة كانت قادرة على إيصال العلاقة إلى حد الزواج.

ما هي ديانة كاظم الساهر الاصلية ؟

الفنان كاظم الساهر مسلم دين. بدأ مسيرته الفنية عام 1981. أول أغنية بدأ بها كانت أغنية “ورد العشق” من ألحانها وكلماتها للشاعر يوسف مقصود. في عام 1984 أصدر ألبومه الأول بعنوان El olivo. وأول نجاح حققه كان في أغنية “عبرت الشط”، ويعتبر كاظم الساهر من أبرز المطربين في الوطن العربي، وهو الفنان العربي الوحيد الذي غنى في الصالة الملكية الكبرى. بريطانيا.

ما سر شباب كاظم الساهر

كثير من الجمهور يتساءل عن سر لياقة وشباب الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يسحر النساء دائماً، ويعود كل هذا لممارسته الرياضة بشكل شبه يومي لكي يحافظ على لياقته ومظهره.

ونشر كاظم صورة حديثه له عبر حسابه بموقع “إنستغرام” وهو يقوم بعمل التمرينات الرياضية بإحدى صالات الألعاب الرياضية، ليوجه رسالة إلى جمهوره بضرورة ممارسة الرياضة دائماً من أجل الحفاظ على صحتهم.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى