قطر

من هو جاسم محمد يوسف الملا ويكيبيديا

من هو جاسم محمد يوسف الملا ويكيبيديا انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع المرجع سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

من هو جاسم محمد يوسف الملا ويكيبيديا

طالب مدرسي جنسيته قطري عمره 16 سنة تعرض لحادث سير أليم ولقد فارق الحياة على اثره ولقد حزنت قطر وكذلك الدول العربي ةعليه …

اقرأ أيضا.. من هو لورنس عميان ويكيبيديا

سبب وفاة الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا اليوم الجمعة الموافق 19/5/2023 وذلك بعد تعرضه لحادث سير مؤلم .. ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ….

ولقد نعت وزارة التربية والتعليم القطرية الطالب عبر حسابها على نويتر فكتبت ( بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره بلغنا نبأ وفاة الطالب/ جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا من مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنين. ووزارة التربية والتعليم والتعليم العالي متمثلة في قياداتها وموظفيها والطلبة، يسألون الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون)

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى