الكويت

مها محمد وزوجها تعرف عليهم ويكيبيديا

مها محمد وزوجها لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع المرجع ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو زوج مها محمد ويكيبيديا

إن زوج مهما محمد هو رجل الأعمال محمد عادل، وهو زوجها الثاني يحمل الجنسية الأردنية، تزوج مها محمد في عام 2016 م، وفي عام 2018 م أنجبت منه بنت وأسمتها مها على إسمها، ويذكر إن مها تزوجت قبل محمد عادل، وأنجبت طفلين عبدالله وفيصل، وابنة توفيت وهي صغيرة، وشاركت مها محمد مع معجبيها فيديو يوضح المفاجأة التي حضرها زوجها في عيد زواجهم وهي عبارة عن فيلا في أحد المنتجعات الألمانية.

من هي مها محمد ويكيبيديا

إن مها محمد ممثلة ومذيعة كويتية الاصل، من مواليد الكويت، ولدت يوم 3 أبريل 1980 م، وتبلغ من العمر 41 سنة، واسمها مها محمد العدواني، لديها 3 أبناء، بدأت مسيرتها المهنية منذ عام 2001 م، وبدأت بتقديم البرامج المنوعة في تلفزيون الكويت، وشاركت في برنامج الكاميرا الخفية صادوة 2 بالتعاون مع الممثل يعقوب عبد الله ، أما عن تجربتها الأولى في التمثيل كانت في عام 2006 م، من خلال مسرحية «أمل في مملكة النمل» مع الفنانة لمياء طارق، ويذكر إن مها أجرت عدة عمليات تجميلية أسفرت عن تغيير كافة ملامحها مما أثار غضب واستياء المتابعين وتعرضت للانتقاد السلبي.

رجل الأعمال الأردني محمد عادل يخرج عن صمته

كسر رجل الأعمال الأردني محمد عادل، زوج الفنانة الكويتية مها محمد صمته وهاجم الصحفي الإماراتي صالح الجسمي بعد عدة مقاطع فيديو انتقد فيها زوجته لدفاعها عن الفنانة المغربية مريم حسين وتعاطفها معها بعد سجنها.

وكان الجسمي قد وصف مها محمد بـ “أم حلق” و “شميل”، وبعث لها برسالة قال فيها أوقفوا موتك فيما لا يعنينك!

اقرأ أيضا.. الفنانة رباب الكويتية ويكيبيديا

صالح الجسمي يهاجم مها محمد

أطلق الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، النار على الفنانة الكويتية مها محمد، بعد أن نشرت مقطع فيديو حاولت فيه التوسط في أزمتها مع الفنانة المغربية مريم حسين، التي حكمت عليها بالسجن لمدة شهر. في السجن وترحيله من الإمارات بعد خلافات مع الجسمي.

ورغم الخلافات السابقة بين مريم حسين ومها محمد، إلا أن الأخيرة أبدت تعاطفًا كبيرًا مع الأولى، حيث قالت في الكليب الذي ظهرت فيه “صدمتني النبأ لما شاهدت مقطع ابنة مريم حسين، وهي قاعدة بكاء تقطع قلبي حرام لاننا امهات ولدينا اطفال ولدينا بنات “.

سبب ابتعاد مها محمد عن تقديم البرامج

فقدت الفنانة الكويتية رغبتها بتقديم البرامج وتخلت عن حلمها الإعلامي، وذلك نتيجة التحرشات التي تعرضت لها عندما عملت في هذا المجال، ولذلك توجهت للتمثيل، قالت مها عن مجال التمثيل: “أقل شراسة ووطأة على الصعيد الأخلاقي”، وقالت عن المتحرشين الين يعرضون المال: “الحمد لله أنا لدي المال والشهرة، ولست في حاجة للتنازلات”، ويذكر أن مها رفضت الكثير من المسلسلات بسبب جرأة الأدوار، وأعربت عن رفضها لقبول الأدوار التي تظهرها بدور الزوجة الخائنة أو اللعوب أو مدمنة المخدرات مراعية رأي ومشاعر أولادها، وهي لا تريد أن يجرحهم أحد أصدقائهم.

اعتداء زوج الفنانة الكويتية مها محمد على الإعلامي صالح الجسمي

هاجم رجل الأعمال الأردني محمد عادل، زوج الفنانة الكويتية مها محمد، الصحفي الإماراتي صالح الجسمي، بعد أن هاجم الأخير محمد على خلفية دفاعها عن الممثلة المغربية مريم حسين.

بسبب خلاف الأخيرة مع الجسمي، مما أدى إلى سجنها لمدة 10 أيام، وتم الإفراج عنها فيما بعد.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعادل قال فيه للجسمي إنها تدعي المثالية.

ومع ذلك فهي تقول إن أطفالي يأتون من الشارع “.

وأضافت “الأمر لا يستحق كل هذا العناء. من الممكن أن تكون هناك مشاكل بيني وبين مريم حسين، وحدثت أمور وخلاص. قلنا بسبب الصبا، وكانت هناك تنازلات، الخلاص يعني أن الأبناء آدم غلطة يعني الله يغفر لعباده لا يغفرون هذه مصيبة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع المرجع قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى