منوعات

شاهد لحظة اطلاق النار على ترمب – من هو مطلق النار على ترمب

شاهد لحظة اطلاق النار على ترمب يبحث الكثير في الساعات الماضية عن هذا العنوان ولذلك كان لابد من وقفة من موقع المرجع راجيين ان ينال المقال اعجابكم .

حقيقة وفاة ترمب الرئيس الامريكي السابق

أطلقت أعيرة نارية في تجمع انتخابي للمرشح الرئاسي دونالد ترامب في بنسلفانيا، وشوهد الرئيس السابق وقد غطت الدماء وجهه قبل أن يهرع إليه عملاء الخدمة السرية.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، بدا أن دونالد ترامب أُصيب برصاصة في أذنه عندما أطلقت أعيرة نارية على الرئيس السابق في تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وقبل خروجه من المكان، سارع الرئيس السابق بتوجيه قبضته إلى الحشد من مؤيديه لإظهار أنه لم يصب بجروح خطيرة، بينما هرع عملاء الخدمة السرية إلى المسرح لإبعاده.

شاهد لحظة اطلاق النار على ترمب

من هو مطلق النار على ترمب

قال مراسل لشبكة CNN، في منشور على منصة “إكس”، نقلاً عن مصادر لم يكشف عنها، إن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، حدد هوية مطلق النار على الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا. 

وأضاف المراسل، أن المتهم، الذي لقي حتفه، بلغ من العمر 20 عاماً وهو من ولاية بنسلفانيا.

وذكرت شبكة CNN، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يكشف النقاب عن اسم المتهم، حتى الآن.

سبب اطلاق النار على ترمب

قال متحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، الأحد، إن المكتب صنف عملية إطلاق النار على الرئيس السابق دونالد ترمب بـ”محاولة اغتيال”، موضحاً أنه “لن يتم الكشف عن هوية الشخص الذي أطلق النار على المرشح الجمهوري الآن”.

وأضاف المتحدث، خلال إحاطة صحافية، أن “الشخص الذي أطلق النار على ترمب ليس لديه دافع محدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى