منوعات

وين أغنية الشامي الجديدة

وين أغنية الشامي الجديدة تفاعل كبير من جمهور الشامي بعد طرح أغنية “يون” على اليوتيوب، خصوصاً بعد الجدل الذي رافق الأغنية يوم أمس مع الفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا.

وين أغنية الشامي الجديدة

ظهر الشاب الذي قام بتهديد الشامي بأنه سرق منه عروسه يوم زفافه بالكليب الذي طرحه الشامي منذ قليل على اليوتيوب و حقق لغاية الآن أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وعبر حسابه على إنستقرام شارك الشامي صورة من كواليس الكليب، معلقا عليها: “يتشرفونا بكرا 😔🤍 الله يرحم ايام الطرب”.

وكان الشامي شارك أمس صورة لدعوة زفاف كتب عليها إسمي “فريد ولبني” مع تعليق منه: “إن غدا لناظره قريب”، وهي كانت من ضمن الحملة الترويجية مع الفيديوهات التي شاركها للحملة، والتي عرضصته لبعض الإنتقادات بسبب الطريقة التي قام بها بالترويج لأغنية “وين” والتي اعتبرها البعض غير مناسبة لصورته، خصوصا وانه في بداية طريقه الفني.

تفاعل الجمهور مع أغنية “وين”

وكان الجمهور نفاعل بشكل كبير مع أغنية “وين” وحصد إشادات واسعة حولها في الوقت الذي وجد فيه البعض ان الأغاني التي سبقتها كانت أفضل، ومن التعليقات انه “فنان عرف كيف يتميز لغاية الآن بستايل و غناء منفرد لا يملكه غيره على الساحة الفنية وهو مثابر ومصرّ على النجاح”.

أغنية “وين” ويكيبيديا

و أغنية “وين” من كلمات و ألحان الشامي ومن إخراج جاد رحمة. وتأتي هذه الأغنية بعد نجاح أغنيته الأخيرة “خدني” التي طرحها منذ حوالي الشهر وحصدت حوالي الـ 30 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى