منوعات

حقيقة امتلاك رامي عياش طائرة خاصة

حقيقة امتلاك رامي عياش طائرة خاصة ئغل هذا العتوان منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ولذلك كان لابد من وقفة مع هذا العنةان لنا في موقع المرجع راجيين ان ينال المقال اعجابكم ..

حقيقة امتلاك رامي عياش طائرة خاصة

“كل الطيارات الخاصة ملكنا وملك فنانين لبنان..” من الواضح أن رامي عياش مشغول منذ فترة بالحفلات بأكثر من مكان بداية من باريس بـ Pasino De Paris بحضور عدد كبير من محبيه الذين استمتعوا بأغانيه.

وبهذه الرحلة زوجتة داليدا رافقته ونشرت صور كثيرة، ثم انتقل إلى لبنان والمغرب، ومن بعد هذه الحفلات كلها سافر إلى أنطاليا في تركيا برفقة عائلته، ورامي كان قد شارك الفيديو مع متابعينه على انستغرام ويظهر من خلاله مع عائلته بـ طائرة خاصة، الأمر الذي أثار الجدل قليلاً عند المعجبين، فهل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

رامي عياش ويكيبيديا

ولد في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش. شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما وأول اغانية التي تغنى بها لعيونك بدي غني واغنية بغنيلا وبدقلا من ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة أغنيته الناس الرايقة كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى